ما الصرف الصحي؟ وكيف يمكن الحصول على نظام صرف صحي آمن ومضمون وقوي؟

الصرف الصحي يتكون من شبكة تصريف للمياه، ويبدأ من الوحدات والمباني حتى الشوارع والطرق، وهو من أهم عوامل عيش الإنسان بصحة بعيدًا عن الأمراض.

وللحصول على مواسير صرف صحي قوية، يجب استخدام أنظمة صرف تتمتع بمتانة وجودة عالية وتتحمل العوامل المناخية، وتعيش أطول فترة ممكنة دون مشكلات.

لذلك تستخدم إيچيك أنقى المواد الخام في تصنيع مواسير أنظمة كيسيل لصرف المياه، والمعروفة بمتانتها وقوة تحملها ومقاومتها للعوامل المناخية المختلفة.

تُركَّب مواسير أنظمة كيسيل لصرف المياه عن طريق (رأس* ذيل) ما يجعلها محكمة التركيب وتمنع التسريب تمامًا، كما يسهل تركيب المواسير والقِطع ببعضها دون تعب أو عناء، ويمكن استخدام الشحم النباتي سمارت هوم لتسهيل ذلك.

يمكن أيضًا تعديل أطوال المواسير لتتناسب مع أي تصميم هندسي، بفضل متانتها ومرونتها العالية، إذ يُجرى التعديل والتثبيت في نفس مكان الموقع، كما أن المواسير مُدرَّجة لسهولة القطع ولتناسب جميع المقاسات والأطوال.

وتساعد جودة إيچيك وإتقانها في صناعة أنظمة كيسيل لصرف المياه بجوان في الحفاظ على شبكة الصرف الصحي “المجاري” سليمة دون أي مشكلات، وتقدم كيسيل أنظمة كاملة للصرف كالتالي:

1- أنظمة كيسيل للصرف بجوان فوق الأرض (رمادي)

تُصنع أنظمة كيسيل للصرف بجوان من أنقى خامات البولي بروبيلين “بي بي” وجوان SBR، مما يجعلها الأمتن على الإطلاق، وتركب أنظمة كيسيل للصرف بجوان الرمادي داخل الوحدات، وتتميز بـ:

– توفير أعلى معدلات تصريف المياه.

– قوة تحمل للعوامل المناخية المختلفة. 

– مقاومة لجميع المواد الكيميائية والأحماض والبكتيريا.

– متوافرة بمقاسات مختلفة لتناسب عديدًا من التطبيقات، من 32 مم حتى 160 مم.

– تتحمَّل حرارة حتى 95 درجة مئوية.

تُستخدم أنظمة كيسيل للصرف فوق الأرض داخل الوحدات السكنية وفي صواعد الصرف والشبكات الخارجية.

2- أنظمة كيسيل للصرف المدفون بجوان (برتقالي)

تنفرد إيچيك بتصنيع أنظمة كيسيل للصرف المدفون بجوان (برتقالي)، من أنقى خامات البولي بروبيلين وجوان SBR وتتميز بـ:

 – احتوائها على دعامات من الخارج للتحمّل حتى 4 كيلو نيوتن/م2 لتوفر أعلى معدلات الأمان للصرف. 

– الوحيدة بأربع مراحل للجوان لمنع التسريب نهائيًا وسهولة التركيب.

– متوافرة بأقطار 160 مم و200 مم.

وتستخدم أنظمة الصرف كيسيل المدفون (البرتقالي) في شبكات الصرف المدفونة، لتوصيل مياه الصرف لغرف التفتيش، أو الصرف العمومي.

كل هذا يؤدي إلى راحة السكان والحفاظ على صحتهم من أمراض مياه المجاري الملوثة، كما يحافظ على المباني أقوى بلا أي مشكلات في الصرف.

وتضمن إيچيك جميع التركيبات 10 سنوات، وتقدِّم أفضل خدمة ما بعد البيع، ويُفعَّل الضمان بعد تركيب المنتجات عبر الاتصال بـ 19678.

لذلك: استخدم أنظمة الصرف الصحي كيسيل بجوان للحفاظ على صحة الجميع والوقاية من أمراض مياه الصرف ولتجنب مشكلات تسليك المجاري أو طفحها وكسر المواسير.

تابع قناتنا على اليوتيوب لمعرفة المزيد عن أنظمة كيسيل من إيچيك وطرق تركيب المواسير وتوصيلها.

أضغط هنا

 

 

اشترك هنا

وتابع اخر الأخبار