Search
Close this search box.

خدمات ما بعد البيع

خدمات ما بعد البيع

خدمات ما بعد البيع”

 

دورنا ليس فقط تقديم مستلزمات السباكة بأفضل جودة وضمان حتى بعد 10 سنوات من التركيب، وإنما كذلك ضمان استمرار عملها دون أي مشاكل لأطول فترة ممكنه.

لذلك في إيچيك نهتم بتقديم منتجات عالية الجودة والتي تتحمل درجات الحرارة والضغوط حتى بعد الاستخدام مدة طويلة جدًا.

Picture 1

بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع والتي تتميز بها إيچيك وتجعل عملائنا في حالة رضا واطمئنان حال حدوث أي مشكلة.

فبعد تركيب مستلزمات السباكة من إيچيك وطلب المعاينة المجانية من خلال الخط الساخن 19678 علي مدار الأسبوع أو موقع الشركة، تتم المعاينة المجانية من قبل مندوبي خدمة العملاء للتأكد من صحة وسلامة التركيبات وتفعيل الضمان ثم تتيح إيچيك لعملائها الحصول على شهادة الضمان على التركيبات أونلاين من خلال موقع الشركة، أو من خلال فروع خدمة العملاء في جميع انحاء الجمهورية، أو سيارات خدمة العملاء المتنقلة.

وتضمن إيچيك جميع تركيبات السباكة 10 سنوات وتقدم لعملائها شهادة ضمان موثقة من كبرى شركات التأمين التي تضمن لك الإصلاحات والتعويضات في حالة حدوث أي عطل، وتشمل خدمات ما بعد البيع جميع منتجات إيچيك؛ أنظمة باننجر لتغذية المياه وأنظمة كيسيل وسمارت هوم لصرف المياه .

Blogs Page Cover

 

تدعم إيچيك عملائها بجميع مستلزمات السباكة بقمة الجودة الألمانية المصنعة وفقاً لمعايير الجودة العالمية لضمان العمر الطويل لجميع تركيبات السباكة، كما تدعم إيجيك عملائها أيضًا بخدمات ما بعد البيع من خلال فريق حل المشاكل المميز والسريع في أداء عمله بإتقان وعلى أكمل وجه لمعالجة جميع الأمور.

ركّب مستلزمات إيجيك للسباكة وكلمنا على  19678 علشان تحجز المعاينة المجانية، وسيتم إرسال مندوب خدمة العملاء للتأكد من سلامة التركيب، وتفعيل الضمان 10 سنوات على كل تركيبات مستلزمات السباكة، للاستمتاع بأفضل خدمات ما بعد البيع من إيچيك.