Search
Close this search box.

المؤتمر الأول لشركة إيچيك في مدينة المكلا

المؤتمر الأول لشركة إيچيك في مدينة المكلا

إيچيك هي الشركة الرائدة في مجال تصنيع وتقديم حلول التغذية والصرف الصحي بقمة الجودة الألمانية منذ عام 1991. تاريخ نجاحها الطويل يجعلها خيارًا أوليًا للأسواق العالمية. حاليًا، تواجدت إيجيك في أكثر من 50 دولة حول العالم وتشارك في أكبر المعارض الدولية لخدمة عملاء جدد واستكشاف أسواق جديدة.

6 1

تم عقد المؤتمر الأول لشركة إيچيك في مدينة المكلا برعاية محافظ محافظة حضرموت في الجمهورية اليمنية. هدف المؤتمر الرئيسي هو التعريف بالشركة وقدراتها الصناعية.

2

كما شهد المؤتمر مناقشات حول جوانب التعاون لتوسيع نشاط الشركة ليشمل اليمن، حيث ستبدأ نشاطاتها التجارية من محافظة حضرموت.

 

بالتأكيد، سيكون التوسع في نشاطات إيجيك إلى محافظة حضرموت خطوة هامة لتقديم خدماتها عالية الجودة في مجال تصنيع وتقديم حلول التغذية والصرف الصحي في هذا السوق الواعد.

ستوفر إيچيك خبرتها وتكنولوجيتها الألمانية المتقدمة لمساعدة العملاء في تلبية احتياجاتهم وتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

4

بفضل مبادرتها لتوسيع نشاطها إلى حضرموت، ستساهم إيجيك في تعزيز البنية التحتية وتحسين جودة الحياة في هذه المنطقة. وبالتعاون مع الجهات المحلية والمحافل الحكومية، يمكن للشركة تحقيق نجاح مستدام وتعزيز التنمية المحلية وفرص العمل.

 

إيجيك تؤمن بأهمية الشراكات المحلية والتعاون المستدام لتحقيق النجاح في الأسواق الجديدة. ستستمر في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة وتلبية احتياجات العملاء في حضرموت وجميع أنحاء اليمن.

5

 

نحن نتطلع إلى مستقبل مشرق لإيجيك في اليمن ونأمل أن يكون هذا التوسع هامًا لتحسين البيئة وجودة الحياة في المنطقة وتحقيق الازدهار المشترك.

WhatsApp Image 2023 10 22 at 8.55.02 AM 731