Search
Close this search box.

أهم النصائح لتأسيس وتشطيب سباكة مياة الشرب

أهم النصائح لتأسيس وتشطيب سباكة مياة الشرب

أهم النصائح لتأسيس وتشطيب سباكة مياة الشرب

 

تأسيس وتشطيب سباكة بيتك مهمة مش سهلة علشان أي غلطة فيها بتسبب مشاكل كتير ومصاريف أكتر علشان كدة إيجيك بتقدملك أهم النصائح ودة لأنها أكبر شركة في مجال تصنيع أنظمة تغذية وصرف المياه بقمة الجودة الألمانية في مصر والشرق الأوسط منذ أكثر منذ 1991.

تأسيس أنظمة تغذية مياة الشرب في المنزل من أهم أساسيات السباكة للي ممكن تأثر في صحة الأنسان ومعظم مشاكل التسريبات بتكون من مياة الشرب ، تابع معانا نصائح إيجيك علشان تكون دايماً مطمن.

التأسيسات:

في البداية لازم نختار ديكورات الحمام وأجهزة المطبخ (مثل غسالة الأطباق وغسالة الملابس) علشان تبقى احجامها مناسبة للمساحة المتاحة في الحمام والمطبخ عن طريق تحديد كل الديكورات المطلوبة ونقيس المساحة المتوفرة لتحديد اماكن توزيع الديكورات، والأحسن تكون عملية اختيار ديكورات طقم الحمام وأجهزة المطبخ دي قبل عمل التمديدات الداخلية اللازمة لتغذية وصرف المياه وغيرها.

مستلزمات تغذية مياة الشرب:

عند البدء في شراء مستلزمات السباكة (المواسير والقطع وغيرها) التي توضع كأساس في جدران بناء المنزل من الداخل وفي أرضية الحديقة أو الشارع من الخارج لازم نهتم بأختيار انواع انظمة تغذية وصرف المياة تكون بجودة عالية مثل أنظمة التغذية باننجر المصنعة من البولي بروبيلين PPR وانظمة صرف المياة كيسيل للصرف بجوان المصنعة من البولي بروبيلين PP وأنظمة صرف المياة سمارت هوم للصرف باللصق المصنعة من ال PVC وتتميز منتجات إيجيك بتصنيعها من أجود الخامات وبقمة الجودة الألمانية ولها ضمان مدى الحياة وضمان 10 سنوات على التركيبات، وهذه المنتجات غير قابلة للتفاعل الكيميائي مع المياة مما يجعلها أمنة تمماً على الصحة كمان غير قابلة للصدأ أو التأكسد وذلك لأن إيجيك الوحيدة التي تنتج قطع نحاس بنسبة 85% من النحاس الأحمر النقي ايضاً تتحمل منتجات إيجيك درجات الحرارة العالية ولا تتغير بعامل الزمن او المناخ.

ويفضل الاعتماد على الماركات الأصلية لضمان الجودة وتلافي حدوث المشاكل المختلفة التي تنتج مع الوقت عن أنظمة السباكة الغير المعروفة ويجب التأكد من عمل معاينة / أختبار من قبل الشركة على المواسير والقطع الملحومة من خلال الأتصال بـ 19678 للتأكد من صحة وسلامة التركيب لتفعيل الضمان وتفادي أي تسريب أو أضرار بعد تشطيب الحمام أو المطبخ.

26169484 1716438728418145 562344642142448628 n 1

وبالنسبة لتأسيس أنظمة تغذية المياة باننجر يجب مراعاة تركيب أنظمة تغذية باننجر المضادة للشمس (UV Resistant) في المناور أو الأماكن التي تتعرض لأشعة الشمس وذلك لأنها لا تتأثر بحرارة الشمس أو العوامل المناخية ومتوافر منها ايضاً مواسير الألومنيوم المضادة للشمس والتي تتحمل حتى ضغط 20 بار ومياة ساخنة حتى 90 درجة مئوية والمكونة من 4 طبقات مما يطيل عمر خطوط تغذية المياه الخارجية.

265

أختيار القطع النحاس مهم جداً لأن القطع المقلدة معرضة للصدأ والتفاعل مع المياه، لذا أنتجت إيجيك قطع نحاس باننجر الوحيدة المصنعة من 85% نحاس أحمر الخالي من الرصاص والأمن على صحة الإنسان كما تتميز قطع النحاس باننجر بأحتوائها على 33 سن تعشيق بين النحاس والبولي والتي تساوي 10 أضعاف قوة تثبيت المنتجات الأخرى لأنها مصنعة بشكل شبه منحرف كلما زاد الضغط والحرارة كلما زادت الكفاءة لضمان أطول عمر للمنتج.

مقطع جانبي 2

المحابس من أهم مستلزمات السباكة علشان أي عطل فيها بيسبب كوارث، علشان كدة إيجيك بتهتم بالمحابس جداً وبتوفرلك محابس باننجر الالماني بها 2 جوان لإحكام الغلق وبأشكال جميلة تتناسب من أحدث الديكورات.

Picture1

يجب مراعاة اختيار الوصالات المرنة والتي تستخدم كوصلات للسخان وللخلاطات لأن تلفها يسبب خطورة على الحياة ولذلك توفر إيجيك الوصلات المرنة الأولى عالمياً والتي تتحمل ضغط حتى 10 بار ودرجة حرارة مياة حتى 90 درجة ومعدل الدفق 3 بار 28 لتر في الدقيقة لتدفق مياة أعلى.

785421

يفضل تركيب فلتر المياه قبل الموتور وذلك لأنه يحافظ على عمر الموتور بمنع أي شوائب  وتوفر إيجيك قطعة تمسى واي فلتر من باننجر يتم تركيبها قبل الفلتر لمنع الشوائب.

عزل الأرضيات:

يعتبر عزل الأرضيات من أهم أساسيات السباكة وذلك لأنه من الممكن أن تكون جميع أنظمة السباكة بدون تسريب لكن التسريب من السيراميك لذلك يجب وضع عزل بيتوكوت قبل تركيب السيراميك وتوفر إيجيك عزل بيتوكوت البيتوميني الذي يتغلغل داخل الطبقه السطحيه ويغلق المسام نهائياَ.

35151237 1883299008398782 1626374497177174016 n

مرحباً بكم في

EGIC EGYPT
EGIC Worldwide