Search
Close this search box.

 

تحرص شركة إيچيك علي تصنيع إجود حلول لتغذية المياه والصرف دائمًا وعلى توفير حلول تُسهِّل عليك حياتك، إذ يُنقِّب فريقها للبحث والتطوير -المُكوَّن من أمهر المهندسين لتطوير وتوفيرمُنتج يُلبِّي احتياجاتك بجودة عالية تستحقها.

وبالفعل قدَّمت إيچيك أنظمة الصرف الصحي من سمارت هوم، الأكثر تنوعًا وأمانًا والأسهل في الاستخدام.

مميزات وخواص أنظمة سمارت هوم:

الجودة العالية، لأنها مُصنَّعة من خامة PVC النقي، ومتوافرة بمقاسات عديدة، تبدأ من 3/4 مم وحتى 160 مم، وهي واسعة المجال لذا تُستَخدم في كثير من المشاريع الصناعية والسكنية.

ومع دخول فصل الشتاء، فإن منتجات أنظمة الصرف سمارت هوم هي الأنسب لك، لتُجنِّبك عديدًا من مشكلات صرف المياه خارج المنزل وداخله، لأن تجمّع المياه بعد هطول الأمطار فوق الأسطح وفي الشوارع، قد يُكلّفك كثيرًا من العناء والأموال في أعمال الصيانة.

وهناك 3 منتجات توفِّر لك الحماية الكاملة في فصل الشتاء من إيچيك:

1- المجرى المائي سمارت هوم

أحد حلول الصرف الخارجي، ويتميَّز باستيعاب كميات كبيرة من المياه، ومعدّل الصرف العالي؛ نحو 500 لتر/الدقيقة، مما يجعل عملية الصرف سَلِسَة ودون أعطال، وهو مزوّد بغطاء بولي بروبلين أو غطاء استانلس استيل 304 غير القابل للصدأ، ليعطيه عمرًا أطول، ويمتاز أيضًا بالمرونة وتحمّل الصدمات والأوزان الثقيلة حتى 2 طن.

2- جرجوري سمارت هوم

لتجنّب حدوث تجمّع للأمطار فوق الأسطح، يمتاز بمعدل صرف عالٍ، واستيعاب كميات مياه كبيرة، لا يتأثَّر بالشمس ولا بالعوامل الجوية، كونه مصنوعًا من خامة البي في سي.

3-الجاليتراب سمارت هوم

يستخدم الجاليتراب  بغطاء أو مغلق في الجراجات ومداخل العمارات،

كما يمكن توصيله بأكثر من خط صرف للمبنى السكني الواحد، لاحتوائه على أكبر مسافة ركوب للمواسير داخل القطع.

دائمًا.. كُن مستعدًا لفصل الشتاء دون أعطال مفاجئة، بتركيب منتجات سمارت هوم.

مُنتجات تحميك في فصل الشتاء من إيچيك المحابس

EGIC

مرحباً بكم في

EGIC EGYPT
EGIC Worldwide