Search
Close this search box.

لماذا يُعتَبر البولي بروبلين الأفضل لصناعة منتجات السباكة؟

لماذا يُعتَبر البولي بروبلين الأفضل لصناعة منتجات السباكة؟

لماذا يُعتَبر البولي بروبلين الأفضل لصناعة منتجات السباكة؟

أصبح البولي بروبلين مؤخرًا المادة الأكثر طلبًا في العالم، كونه يدخل في عديد من الصناعات، مثل التعبئة والتغليف، كما أنه عنصر أساسي في المنتجات الاستهلاكية التي نستخدمها في حياتنا اليومية، كالمنسوجات والقطع البلاستيكية اللازمة لصناعة السيارات وفي المجال الطبي (عبوات الدواء)، وحاويات الطعام، لتحمّله درجات الحرارة العالية.

كما يُستَخدم أيضًا في منتجات السباكة المتعددة، مثل المواسيروالقطع، التي تُعرف بأنها منتجات العمر الطويل، أي يجب أن تستمر أطول فترة ممكنة، دون الحاجة إلى التغيير، أو التعرّض للتلف، لأن عملية تغييرها قد تكون مُكلّفة للغاية.

ما مواسير البولي بروبلين؟

نوع من المواسير التي تستخدم في أعمال السباكة، وتُصنع من مشتقات المواد البترولية ذات الخصائص فريدة التكوين، ولها كثير من الأنواع، على سبيل المثال، أنظمة بي-آر من إيچيك، المُصنّعة من البولي بروبلين، وأنظمة كيسيل للصرف بجوان.

لماذا هي الأغلى؟

تتميَّز بالصلابة والمرونة والوزن الخفيف ومقاومة الحرارة؛ درجة انصهارها 320 درجة فهرنهايت، مع إمكانية استخدامها بأمان فترة طويلة تصل إلى 50 عامًا، في درجات الحرارة والضغط العالي. وتُعتبر مادة البولي بروبلين ثاني أكثر أنواع البلاستيك الاصطناعي إنتاجًا في العالم.

لذا تعتمد إيجيك في عملية صناعة مواسير السباكة على مادة البولي بروبلين، لضمان الجودة والعمر الأطول لمنتجاتها، ونُصدِّرها لأكثر من 40 دولة حول العالم، باختلاف المقاسات والأطوال والألوان.

جوانب صحية لمادة البولي بروبلين

يُنصَح باستخدام المواسيروالقطع المُصنَّعة من البولي بروبلين في نقل مياه الشرب بأمان تام، لقدرتها العالية على تحمّل الضغط وعدم تفاعلها مع الماء والقواعد والأحماض.

مميزات مواسير البولي بروبلين

لمواسير البولي بروبلين مميزات عديدة منها:

– تحمّل درجات الحرارة العالية.

– العمل تحت ضغوط التشغيل المختلفة.

– مقاومة التآكل.

– منع تشكيل أي نوع من الرواسب على السطح الداخلي للمواسير.

– خفة الوزن وسهولة التركيب.

– لا تُسبّب أي مشكلات لصحة الإنسان.

لذلك تعتبر مواسير البولي بروبلين من أكثر المواسير نجاحًا في أعمال السباكة، وتقدّم إيچيك باقة من مواسيرها ومنتجاتها، مُصنّعة من مادة البولي بروبلين، بمميزاتها العديدة، لأن راحة العميل الغاية الأولى في إيچيك.

EGIC

مرحباً بكم في

EGIC EGYPT
EGIC Worldwide