عن شركة إيجيك:

الشركة المصرية الألمانية – إيجيك هي الشركة الرائدة في تصنيع حلول ومستلزمات تغذية وصرف المياه بقمة الجودة الألمانية في مصر والشرق الأوسط تأسست ايجيك عام 1991 ولها الريادة في إحلال وتغير أنظمة تغذية المياه من الحديد إلي أنظمة البولي بروبلين “باننجر” ثم إدخال أنظمة الصرف “كيسيل” بجوان (بوش-فيت) لأول مره والمصنعة من البولي برولين وأنظمة “سمارت هوم” لحلول الصرف الأبيض باللصق المصنعة من الـ بي في سي وهذا كله تحت شعار قمة الجودة الألمانية.

التصنيع:
اليوم تمتلك إيجيك أكبر 4 مصانع وأكبر مسبك نحاس في مصر والشرق الأوسط لإنتاج حلول البيت الكامل بقمة الجودة الألمانية لتغذية وصرف المياة ومستلزماتها داخل مصر وألمانيا ويدعم سلسلة المصانع قسم لضمان الجودة الحاصل علي أعلي شهادات الجودة العالمية.
حيث يقوم فريق الجودة المدعم بأحدث المعامل والأجهزة بمراقبة جميع مراحل الإنتاج بداً من المواد الخام إلي المنتجات النهائية. يحرص هذا الفريق علي التاكد من مطابقة منتجات إيجيك للمواصفات القياسية العالمية.
المنتجات:
توفر ايجيك أنظمة تغذية المياه “باننجر” بقمة الجودة الإلمانية من البولي بروبلين الذي يستخدم في نطاق واسع من التطبيقات السكنية، والمجال الصناعي لحلول تغذية المياه الباردة والساخنة.
وتعتبر إيجيك أول من أبتكر حلول الصرف بجوان “كيسيل” المصنوعة من مادة البولي بروبيلين شديد التحمل – بى بى، والتي يمكن استخدامها في مختلف التطبيقات في مجالات الهندسة الأنشائية والسكنية.
أنشأت إيجيك نظام سمارت هوم للصرف المصنع من مادة البى فى سي المقاومة للضغوط والمؤثرات الخارجية وطويلة الأمد
تنفرد منتجات إيجيك:
• بأعلى جودة خامات ومنتجات
• تتحمل أعلى درجات الحرارة والضغوط
• أمنة على صحة الإنسان
• طول عمر المنتج
• سعر مناسب
• مقاومة للكيماويات
• مرونة ومتانة فائقة
• أسهل طريقة تركيب
• قدرة عالية على تحمل الصدمات
• ضمان على جميع المنتجات
قسم البحث والتطوير:
أن هدف قسم البحث والتطوير هو ايجاد حلول جديدة وتطوير المنتجات لتواكب المتطلبات العالمية وحل المشاكل التي قد تواجه هذه المنتجات وتلبية احتياجات العملاء.
إن الدعم المتواصل من الإداره العليا للدائرة من خلال دعمها بالأجهزة الحديثة اللازمة، ساهم في التطور المستمر للدائرة
خدمة العملاء والضمان:
توفر إيجيك أكثر من 500 فرد من فريق خدمة العملاء المدعم بأحدث التقنيات والتدريب لعمل أكثر من مليون معاينة سانوية لفحص وضمان تركيب منتجات التغذية والصرف.
كما توفر إيجيك مراكز خدمة عملاء ثابتة ومتنقله لتلقي إستفسارات العملاء في جميع أنحاء الجمهورية. ومركز اتصال للتواصل مع عملائها من خلال الرد على الاستفسارات والشكاوى عبر الخط الساخن 19678 بالاضافه الي اجراء استطلاعات أراء العملاء على منتجاتها وخدماتها من خلال عينة من عملائها لقياس مدى رضاهم عن المنتجات والخدمات.
الضمان:
تدعم إيجيك جميع منتجاتها بضمان 10 سنوات من كبرى شركات التأمين. وذلك بعد عمل المعاينة الأختبار المجاني.
شبكة التوزيع داخل مصر:
و تمتلك إيجيك شبكة توزيع عملاقة في جميع انحاء الجمهورية وعدة مخازن تعمل بأحدث الأنظمة حيث يعمل على ذلك أكثر من 2500 موظف بخبرات متميزة و فريق مبيعات و خدمة عملاء مدرب و مزود بأحدث الأجهزة يتم عمل أكثر من مليون معاينة سنويا فى جميع أنحاء الجمهورية لعمل اختبارات على أنظمة التغذية و الصرف بعد التركيب .
التصدير:
تتميز إيجيك بأمتلاكها لأكبر شبكة تصدير والتي تضم أكثر من 40 دولة حول العالم مما يجعل الشركة تحقق معدلات نمو تتعدي 20% سنويا
وتهتم وتدعم إيچيك وكلائها بالأسواق الخارجيه بجميع الخدمات التسويقية مثل الكتالوجات الفنيه وعينات للمنتجات الحاليه والجديده وتستخدم تقنية الـ 3D لشرح المنتجات ليتم عرضها في صالات العرض الخاصة بهم. كما انها تنظم مجموعه من الزيارات للمصانع يتضمنها جولات لخطوط الإنتاج والمخازن ومعامل الجوده وتقدم محاضرات تدريبيه وتعريفيه للمنتجات وأهم مميزاتها لزيادة الوعي بالمنتجات والعلامة التجارية الخاصه بها.
وكل هذا النجاح يجعلها الأختيار الأول للأسواق العالميه حيث أنها اليوم تقوم بالتصدير إلى أكثرمن 30 بلدا في جميع أنحاء العالم كما أنها تشارك في أكبر المعارض الدولية لخدمة عملاء جدد واختراق أسواق جديدة.
المسؤلية الأجتماعية للشركة:
تتبنى شركة إيجيك العديد من الأنشطة الأجتماعية حيث أسست الشركة مؤسستين غير هادفتين للربح وهما:
المؤسسة المصرية للهندسة الصحية: أسست إيجيك المؤسسة المصرية للهندسة الصحية عام 2012 حرصا منها علي مجتمع العاملين بقطاع الهندسة الصحية بمصر من الفنين والتجار والموزعين الذين يمثلوا قيمة مضافة للشركة لذا فقد إهتمت الشركة بتوفير سبل الرعاية الإجتماعية والصحية والتقنية من خلال بحث وسائل الرعاية والدعم لهذة الفئة المستهدفة.
مؤسسة نهضة بني سويف: وهي مؤسسة تنموية خيرية غير هادفة للربح تهدف إلي تحسين الوضع الإقتصادي ورفع المستوي الإجتماعي والظروف المعيشيه والصحية والإجتماعية للقري الفقيرة في محافظة بني سويف وتقديم حزمة من الخدمات الطبية المتميزة للفئات الفقيرة والمناطق المحرومة من الرعاية الطبية.

اشترك هنا

وتابع اخر الأخبار