اتخذت إيجيك في ظل تفشي أزمة فيروس كورونا العديد من الأجراءات لدعم المشاركة المجتمعية التي تسعى إليها دائماً ومساهمة منها لتعزيز حماية الأفراد والمؤسسات في مواجهة انتشار الفيروس وللحد من التداعيات الاقتصادية المصاحبة لأنتشار الفيروس، وتأتي مساندة إيجيك في العديد من المبادرات انطلاقاً من المسؤلية المجتمعية للشركة التي تتعدى المفهوم الربحي إلى التضامن مع المجتمع، والإسهام في إحداث تغيير إيجابي ضمن الجوانب الصحية والاجتماعية والاقتصادية للمجتمع.

مبادرات دعم موظفين الشركة:

اظهرت شركة إيجيك كفائتها وقدرتها الكبيرة على سرعة الاستجابة والتعامل بكفاءة مع التحديات التشغيلية في ظل الازمة والحرص على سلامة وصحة الموظفين وأسرهم بما لا يتعارض مع استمرارية العمل حيث فعلت الشركة العديد من الاجراءات:

1- تطبيق سياسة العمل من المنزل بما يتناسب مع طبيعة عمل كل إدارة لتخفيف التجمعات داخل مصانع وفروع الشركة للحد من انتشار العدوى وللحفاظ على الأرواح

2- الحفاظ على جميع العاملين وعدم تسريح اي عمالة وبث رسائل للطمأنينة والتأكيد على دعم الشركة لهم مع عدم المساس بالمرتبات والحوافز الخاصة بهم

3- عمل خطة توعية لأتخاذ الأجراءات الوقائية في جميع منشاءات الشركة وتوفير أدوات الحماية والتطهير لجميع الموظفين

4- تطهير جميع مصانع إيجيك والأدارات والمخازن والفروع والسيارات يومياً 

5- وضع كبائن التطهير الذاتي وقياس درجة الحرارة عن بعد للوفدين لأي منشأة تابعة لإيجيك

6- تهيئة خطة العمل والأنتاج بالشركة لتأمين احتياجات السوق

مبادرات دعم المجتمع المصري:

قامت إيجيك بتصنيع وإهداء 100 كابينة تطهير ذاتي للعديد من القطاعات المصرية لتشمل مجموعة من المستشفيات والجامعات والمؤسسات الحكومية وهذه الكابينة هي عبارة عن جهاز يستخدمة المواطنون قبل دخولهم إلى المباني المختلفة ويتم تطهير هؤلاء الأشخاص كاملاً سواء الأيدي أو الملابس والأجزاء الظاهرة من الجسم للتخلص من أية ميكروبات أو بكتريا أو فيروسات، وذلك قبل الدخول إلى تلك المباني؛ لضمان عدم نقل العدوى.

كما قامت الشركة بتصنيع واقي للوجة بجودة عالية وأنقى الخامات لضمان أفضل حماية ولتتوافق مع متطلبات منظمة الصحة العالمية لدعم القطاع الصحي والعاملين به في مختلف انحاء الجمهورية لحماية الأفراد المتواجدين في الخطوط الأمامية من خطر العدوى.

قامت الشركة ايضأ بتفعيل وتعزيز خدمة استلام شهادة الضمان عن طريق الأنترنت تسهيلاً لأجراءات استلام الضمان والحفاظ على سلامة عملائها، ولازالت الشركة تدعم العملاء بالمعاينات المجانية لتركيبات السباكة والكشف عن صحة وسلامة التركيبات مع اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية.

كما قامت مؤسسة بني سويف برعاية إيجيك بتوزيع كراتين سلع مواد غذائية لقرية بني عفان مركز بني سويف وذلك لتلبية احتياجاتهم الضرورية خلال فترة الحجر الصحي.

ايضاً قامت مؤسسة نهضة بني سويف برعاية إيجيك بأهداء أجهزه طبية ومستلزمات وقائية لمديرية الصحة ببني سويف دعماً من المؤسسة لكل مستشفايات بني سويف بكل مراكزها لمواجهة فيروس كورونا.

مبادرات دعم فنيين قطاع الصحي والعمالة اليومية المتضررة:

تضامناً مع فنيين القطاع الصحي ولدعم العمالة اليومية شركاء نجاح إيجيك قامت الشركة بعمل مبادرة بالتعاون مع بنك الطعام المصري لتوزيع 85 ألف كرتونة مواد غذائية لتغطية جميع فنيين الصحي في جميع انحاء الجمهورية وأكبر عدد من المساعدين لدعمهم في تلك الاوقات العصيبة.

أيضاً قامت المؤسسة المصرية للهندسة الصحية EPF برعاية إيجيك بعمل مبادرة لتوفير الدعم والتأمين الصحي لأصحاب الأمراض المزمنة لعملاء المؤسسة وذلك بقبول الاستردادات الطبية الخاصة بهم بشكل أستثنائي لتغطية متطلباتهم الصحية ولتخفيف العبء عن العمال والفنيين في ظل الظروف الراهنة.

ولم ينتهي دعم الشركة للمجتمع المصري والمصريين.. دعم إيجيك قرار وليس اختيار وليس بالجديد عن الشركة.

اشترك هنا

وتابع اخر الأخبار